Ads 468x60px

lundi 30 janvier 2012

لماذا نصبح أطول أثناء النوم؟


الانسان أثناء النوم يصبح أطول بما يقدر بما يقارب 2.5 سنتمتر . وحتى حال استيقاظه فانه يكون أطول بهذه المسافة لكن بعد وقت قليل فأنه يعود ويخسرها وهكذا كل يوم والسبب وراء هذا ان ضغط الجاذبية الأرضية طوال اليوم يؤدي الى ضغط السائل بين فقرات العمود الفقري فيخرج من بينها يمنعها من التمدد بشكل طبيعي وفي الليل يدخل هذا السائل بينها من جديد فتمتد للمسافة المذكورة أعلاه

مستشرق أراد ان يبحث عن عيوب في القرآن فأنظرو ماذا وجد !!


هذا المستشرق هو الدكتور غاري ملير أستاذ الرياضيات والمنطق في جامعة تورنتو كندي الجنسية كان من المبشرين النشطين جدا في الدعوة الى النصرانية وايضا هو من الذين لديهم علم غزير بالكتاب المقدس , هذا الرجل يحب الرياضيات بشكل كبير ... لذلك يحب المنطق و التسلسل المنطقي للامور .... في احد الايام اراد ان يقرا القران بقصد ان يجد فيه بعض الاخطاء التي تعزز موقفه عند دعوته المسلمين للدين النصراني ....

أغرب من الخيال ...مشاجرة على ''فيس بوك'' توقع 10 جرحى


شهدت مدينة تبسة، شرق الجزائر، معركة دامية خلفت 10 جرحى بين مجموعات شبابية تراوحت أعمارهم بين 16 و20 عامًا، استعملوا فيها مختلف الأسلحة البيضاء بسبب خلاف بدأ على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".وذكرت صحيفة «الشروق» الجزائرية أن الحادثة كانت بسبب "فيس بوك"؛ إذ تبادل شابان دون الـ20 شتائم على صفحتيهما، وشعر أحدهما بالإهانة ليلتقي بعدها بمن شتمه، فبدأ الأمر بالعتاب ثم الضرب ثم عراك عنيف شارك فيه أكثر من 20 شخصًا من أصدقاء الشابين.وقالت الصحيفة إن أحد الشباب وجه طعنات خنجر خطرة لشاب أسقطته أرضًا، ولولا تدخل بعض العقلاء لكانت الحصيلة مرتفعة. وأشارت إلى أنه تم نقل بعض المصابين إلى مستشفى الطوارئ، بينما اختار كثير منهم العلاج بعيدًا عن المستشفى خوفًا من الملاحقة الأمنية...

صورة : جواز سفر الفنانة اللبنانية "اليسا" على الفيسبوك يكشف عمرها الحقيقي



حرب معجبي الفنانات قد تأخذ أشكالا مختلفة وآخرها نشر صورة عن جواز سفر الفنانة اليسا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. أليسا، أو "إبليسا" كما يسموها محبو الفنانة "المنافسة" والمقصود بابليسا الشيطانة، أصبح جواز سفرها في متناول الجميع بما يحتويه من معلومات عنها مثل اسم الأهل ومكان الولادة، والاهم هو تاريخ الولادة. أليسا مولودة في 27/10/1971 وهو الأمر الذي تم التركيز عليه أنها تبلغ من العمر 41 عاماً ودعوها إلى عدم الادعاء أنها ما زالت شابة

شاهد بالصور.. اليابان تبتكر وسيلة لتبادل القبلات عبر الإنترنت



قام مختبر "كاجيموتو" اليابانى بابتكار آلة ربما تجعل مستخدمها قادراً على "تقبيل" شخص آخر عبر الإنترنت، ويمكن للأخير أن يستمتع بالقبلة ذاتها مرات عديدة بواسطة تخزينها على الإنترنت. توضح شبكة CNN الإخبارية فكرة عمل الآلة التى تعتمد على تحريك اللسان على "قشة بلاستيكية"، مما يجعل قشة مماثلة على الجانب الآخر من الإنترنت تحرك لسان الشخص الآخر، تعبيراً عن القبلة، وهو أمر أشبه بما يعرف بـ"القبلة الفرنسية". ويشير المختبر إلى أن هذا المشروع مجرد بداية لما يمكن أن يصبح "قبلة كاملة" من شخص لآخر عبر الإنترنت. وآلة القبلة عبارة عن صندوق آلى مزود بمحرك شكله أقرب ما يكون لجهاز فحص التنفس الذى تستخدمه الشرطة فى قياس مستويات الكحول لدى سائقى السيارات، حيث يقوم المستخدم بالتلاعب بالقشة بلسانه، ويقوم برنامج بتخزين الحركة على الكمبيوتر، ومن ثم يرسلها إلى الجهاز الآخر، ما يدفع القشة فى الجهاز الآخر إلى الحركة، داخل فم شخص آخر

صور خطوبة نادر قيراط وخطيبته زينب





dimanche 29 janvier 2012

أسئلة ممنوعه عن العلاقة الحميمة

ما زالت الأسئلة تدور برأسك وما زلت تبحثين عن الإجابات، الغموض يكتنف ذلك الجانب من حياتنا، نأبى أن نبحث عن المزيد من المعلومات عنه ونكتفي بأوهام نتناقلها عن طريق بعض الأصدقاء أو نضع رؤوسنا في الرمال ظانين أن الحياة هكذا، وأنه لا يمكن أن يكون هناك ما هو أفضل، ولكن الحقيقة غير ذلك، الجنس أحد أهم المتع في حياتنا ولا يمكن أن نستمتع به غاية الاستمتاع إلا إذا أزحنا سحابات الجهل والخرافة من أمامنا وعشنا مع الحقيقة والحقيقة فقط، هيا نكمل معا الأسئلة التي قد تخطر ببالك ولكنك تخجلين من مجرد السؤال عنها:
1ـ بعض النساء يشعرن بالإحباط من صغر أعضاء أزواجهن ويتساءلن هل يؤثر ذلك على شعورهن بالمتعة: تؤكد د.بام سوبر أستاذة الأمراض الجنسية أنه يجب ألا تلتفت المرأة كثيراً لكلام صديقاتها حيث أنه يحتوي على الكثير من المبالغة، وتشير د.سوبر إلى أن الرجل قد يمتلك عضوا صغيرا ولكنه يستطيع عن طريق إتقان فنون المداعبة الجنسية إمتاع زوجته بشكل يفوق الرجال الذين يتمتعون بأعضاء أكبر، وتوضح أن هناك عدد من الأوضاع الجنسية تحقق للمرأة مزيد من الاحتكاك بالعضو مما يشعرها بمتعة تعوض صغر حجم العضو التناسلي الخاص بزوجها ومن أهم هذه الأوضاع الوضع الخلفي وأن تعلو المرأة زوجها، والتجربة خير برهان.
2ـ بعض النساء يعشن في جحيم سرعة القذف وقبل أن ترتوي رغباتهن يفاجأن بإنزال الزوج ويتساءلن ماذا يستطعن أن يفعلن لحل تلك المشكلة: يؤكد خبراء الجنس أن سر سرعة القذف هو عدم اهتمام الرجل برغبات زوجته الجنسية وانشغاله بتلبية الرغبات الخاصة به، لذلك يمكن للمرأة أن تقلل من حدوث ذلك عن طريق شغل الرجل ببعض الحركات التي تزيد من استمتاعها وتشغله عن التركيز في متعته، كما أنها يمكن أن تداعب أجزاء أخرى من جسده بغرض نقل مركزية اللذة من العضو الذكري إلى بقية الجسم مما يساعد في منع سرعة القذف. ولا تنسي بأن أيام الزواج الأولى ستكون هذه الحالة حاضرة بالتأكيد، خاصة لدى الرجال ممن لم يسبق لهم الممارسة من قبل، أو اعتادوا على العادة السرية.

المرأة الجميلة مضرّة لصحة الرجل ، لماذا ؟!

ذكرت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية ان دراسة جديدة أصدرتها جامعة فالنسيا الأسبانية أظهرت ان بقاء الرجل لمدة 5 دقائق فقط بمفرده مع امرأة جذابة ،





يرفع معدل الكورتيزول في دمه. وأوضحت الصحيفة ان الكورتيزول هو هرمون الإجهاد في الجسم مشيرة إلى ان الجسم ينتجه في حالات الإجهاد الجسدي أو النفسي ولطالما تم ربطه بأمراض القلب.

العلاقة الجنسية أثناء الدورة الشهرية وخلال الحامل، أهي سليمة؟




فيما يخص هذا الموضوع فهناك ثقافات وأراء مختلفة المختلفة كما و اجتهادات دينية. منهم من يقول أن الاتصال الجنسي أثناء الدورة الشهرية، دينياً محرم. ولكنها اجتهادات قديمة ففي العصور الوسطى، كانت بعض المجتمعات، تعزل النساء عن بقيّة الجالية أثناء فترات الحيض. ومن أحد الأسباب المعقولة، هو أنّ الدمّ قد يجذب الحيوانات المفترسة، والمجتمع لم يرد أن يضع كامل القبيلة أو القرية في خطر. أما السبب الآخر والغريب فهو بأنّ النساء يملكن قوى خاصّة أثناء "ذلك الوقت من الشهر."

أما من جهة طبية وبالنسبة للأزواج الذين لا يعانون من أمراض منقولة جنسيا، فليس هناك سبب طبي يمنع ممارسة الجنس أثناء فترة الحيض. ما لم يشعر الشريكين بالاشمئزاز إذا ما نزل بعض الدم أثناء الجماع. وعلى كل حال، يعتبر الدمّ وسيطا مهماً لنمو بعض مسببات الأمراض المعدية، فهو ينقل فيروس "إتش آي في" الايدز، لذا من الخطورة جدا ممارسة الجنس خلال فترة الحيض بدون واقي جنسي.

أما بالنسبة إلى فترة الحمل، فليس هناك أي مانع بإقامة علاقة جنسية مع زوجك إذا كان الحامل طبيعي. ولكن لفعل ذلك عليك أن تستشري ممرضة التوليد أو طبيبك الخاص لاطلاعك عن أي مشاكل قد تكون قد طرأت خلال حملك مثل هبوط المشيمة أو النزيف، أو إذا لديك تاريخ من ضعف عونك الرحم.

يمكنك القيام بالعلاقة الزوجية الحميمة حتى وقت الولادة قبل انفجار كيس الماء. وفي حالات الحمل الطبيعي، غالباً ما تكون العلاقة الحميمة مع زوجك أمراً جيداً لاستمرار وتقوية التواصل معه جسدياً أثناء الحمل. وربما تكون العلاقة الحميمة مع زوجك جيدة لتمتين تواصلكما الآن وبعد مجيء الطفل.

أظهرت الدراسات أن ليس هناك أي صلة بين وجود العلاقة الحميمة بين الزوجين خلال الحمل وحدوث الولادة المبكرة إذا كان الحمل طبيعياً وصحياً. في الواقع، وجدت إحدى الدراسات أن النساء اللواتي يحافظن على انتظام العلاقة الحميمة مع أزواجهن أثناء الحمل هن أقل عرضة للولادة المبكرة.

ولكن معظم النساء يخشين اذاء الطفل. الجواب هو: لا تقلقي فلن تؤذي طفلك إذا أقمت علاقة جسدية حميمة مع زوجك. فالسدادة المخاطية السميكة التي تقفل عنق الرحم تساعد على حمايته ضد الالتهابات. كما يحمي طفلك الكيس الأمنيوسي وعضلات الرحم القوية. مع ذلك، سوف يتحرك طفلك بعنف قليلاً بسبب قوة ضربات قلبك وليس لأنه يعرف ماذا يحصل أو أنه يشعر بالألم.

ولكن هناك بعض الحالات الخاصة التي ينصح فيها بعدم إكمال العلاقة الجسدية الحميمة مع زوجك حتى نهايتها. ومن بينها التالية:
• النزيف
• آلام في البطن أو تقلصات
• انفجار كيس الماء
كما ينصح بتجنب العلاقة الزوجية الحميمة أثناء الحمل إذا كان زوجك مصاباً بهربس (قوباء) الأعضاء التناسلية. لأنه في حال التقطت عدوى هربس (قوباء) الأعضاء التناسلية للمرة الأولى خلال حملك، فسيكون هناك خطر ضئيل، بالتأثير على نمو الطفل.

لبعض النساء يكون الأمر ممتعاً، ولكنه ليس كذلك بالنسبة للأخريات.
إن تدفق الدم الزائد إلى منطقة الحوض يضاعف الشعور والإحساس. لكن هذا الدم الزائد نفسه يزعج بعض النساء ولا يمنحهن الشعور بالامتلاء بعد إكمال العلاقة. وتجد بعضهن أن العلاقة الجسدية الحميمة مع أزواجهن مؤلمة خلال الحمل. وذلك يعود إلى شعور بعد النساء بتقلصات في البطن أثناء أو بعد العلاقة الزوجية الحميمة ويمكن أن يشعرن ببعض الانقباضات، والتي يمكن أن تصبح ملحوظة أكثر خاصة في المرحلة الثالثة (الثلث الأخير) من الحمل. وربما تتوقف لو أمهلت رحمك بضعة دقائق كي يتخلص من حالة الشدّ

امرأة تعرض زوجها للبيع



لم تتردد أليس بادلي - الزوجة الأمريكية لحظة واحدة قبل عرض زوجها للبيع في ركن الاعلانات في أحد المواقع المشهورة . الزوجة المسكينة أقدمت على هذه الخطوة الجريئة بعدما ضاقت ذرعا بزوجها الذي يقضي معظم وقته في الجلوس أمام الشاشة لممارسة ألعاب الفيديو التي يدمنها .

و تقول الزوجة مبررة فعلتها المضحكة : "لم أكن ألتقي كثيرا بزوجي لذلك فكرت في بيعه لمن يدفع أكثر و ما شجعني أكثر هو ردة فعل حماتي التي أشارت علي بأن لا أتردد في ذلك"

و في نص الإعلان كتبت أليس أن هذا الزوج المعروض للبيع لمن يدفع أكثر لا يتطلب عناية فائقة بل لا يتطلب أكثر من إطعامه و تقديم المشروبات له كل 3 ساعات
من جهته قال الزوج ضاحكا أن الفكرة طريفة من نوعها و أن ما أقدمت عليه زوجته لا يتعدى الدعابة المضحكة و أنه يحب زوجته فعلا و لا يتمنى مفارقتها يوما ما و أنه أصبح الآن بعد الاستمتاع بألعاب الفيديو يذهب ليجلس مع زوجته ليشاهدا معا بعض الردود المضحكة على إعلانها

mercredi 25 janvier 2012

الممنوع والمسموح فى العلاقة الزوجية الحميمة حتى تدوم طويلا


يشعر كثير من الأزواج بعدم الرضى عن علاقاتهم الجنسية، ودائماً ما يبحثون عن وسائل جديدة تجعلهم يرضون عن هذه العلاقة، ولكي تحظى العلاقة الحميمة بين الزوجين بلحظات الرضا والسعادة والبعد عن البرود والروتين هناك أمور مسموحة وأخرى ممنوعة.

الأمور المسموحة

العلاقة الحميمة الناجحة ترتكز إلى التفاهم الكبير بين الطرفين. والأمور المسموح بها تساعد في كسر الروتين في هذه العلاقة وهي:

- تفاهمي مع زوجك وتناقشي معه حول ما يفضّله في العلاقة الحميمة.

- اذهبي مع زوجك كل فترة الى أحد المنتزهات السياحية أو الفنادق لقضاء ليلة هناك.

- حاولي إيجاد بعض الوضعيات الجديدة لأنّ ذلك من الأمور المفيدة للعلاقة الحميمة.

- عبرّي عن احتياجك لزوجك، فهذا يحيي العلاقة الحميمة من جديد.

- غيّري قصة شعرك ولونه من فترة الى أخرى.

- البسي شيئاً جديداً فرحاً وملوّناً.

- انثري الورود في غرفة النوم وضعي بعض الشمع، مما يزيد الرغبة في العلاقة الحميمة.

- أعدي عشاء رومانسياً لزوجك يتضمن بعض الأطعمة الرومانسية كثمار البحر، السالمون، الجوز والأفوكادو.

الأمور الممنوعة

وتبقى هناك بعض الخطوط الحمراء التي لا يجوز تجاوزها في العلاقة الحميمة بين الزوجين وهي:

- ممارسة العلاقة أثناء الدورة الشهرية.

- ممارسة العلاقة بعد أربعين يوماً من فترة الولادة.

- ممارسة العلاقة أثناء وجود الإلتهابات عند الطرفين.

- ممارسة العلاقة الحميمة بصورة عنيفة تؤذي المرأة.

- اتخاذ بعض الوضعيات المحرّمة شرعاً.

أكثر العادات الجنسية التى تزعج النساء أثناء العلاقة الزوجية


كثيراً ما تتردد على ألسنة الأزواج عبارات تدل على عدم السعادة الزوجية، وعدم شعور كلا الطرفين بأنه راض تماماً عن تلك العلاقة، أو بأنه لا يستمتع بها، والأسباب كثيرة ومتعددة وتختلف من حالة لأخرى.

فمن الواضح أن النساء هن أكثر إظهاراً لمشاكلهن الجنسية وذلك بسبب كبرياء الرجل فى إظهار مثل هذه الحالات. لذلك تشير الإحصائيات إلى أن النساء هن أكثر مراجعة للأطباء بخصوص المشاكل الجنسية، فهناك الكثير من الأمور التى تزعجهن أثناء العلاقة الحميمية، لكن الحقيقة الأخرى هى أن النساء يعانين اختلالاً أكبر فى الهورمونات، وهن أكثر عرضة للإصابة بالأنيميا بسبب فقدانهن الكثير من الحديد بسبب الدورة الشهرية، مما يؤدى إلى شعورهن بانخفاض الرغبة فى العلاقة الزوجية.


وعلى الجانب الآخر يشير الدكتور محمد على إبراهيم استشارى الصحة الجنسية بجامعة عين شمس، إلى أن اللقاء الجنسى بين الزوجين لابد وأن يتميز بالرغبة المتبادلة من الطرفين، فى حدوث مثل هذا اللقاء، وإلا فإنه سيتحول إلى سبب رئيسى من أسباب العذاب والألم، وحدوث العديد من المشاكل الصحية لكلا الطرفين. وأوضح أنه لابد عند اللقاء بين الزوجين أن تكون هناك موافقة من قبل الزوجة أيضا على إتمام العلاقة، وأن تكون راضيه تماماً عن ممارستها، حتى لا تتحول هى إلى مجرد مؤدية لوظيفة فرضت عليها، مما ينعكس عليها وعلى الزوج بصورة سلبية.

وأشار أيضاً إلى أن انعدام الاستمتاع فى تلك العلاقة، والاكتفاء بأداء الوظيفة الجنسية، يؤدى إلى احتقان أعضاء الحوض عند الزوجين، مما ينعكس على الزوج فى صورة مشاكل فى البروستاتا، ويؤدى ذلك إلى خلل تدريجى فى القدرة الجنسية، تختلف شدته من مجرد ألم فى الأعضاء التناسلية إلى سوء الأداء فى الوظيفة الجنسية، والتى قد تصل إلى العجز النسبى (الوظيفى وليس العضوى). بالإضافة إلى مساوىء احتقان الحوض عند المرأة وهى كثيرة ومتعددة.


كثيراً ما تتردد على ألسنة الأزواج عبارات تدل على عدم علاقة تحكمها العواطف
من جانبه أشار الدكتور محمد سمور استشارى الصحة الجنسية بجامعة القاهرة، إلى أن العلاقة الزوجية بين الرجل والمرأة تحكمها العواطف والمحبة بين الزوجين، ولكى تتم بصورة طبيعية لابد من توافر بعض الشروط والمقومات اللازمة لنجاحها، فمن الممكن أن يكون الزوج إنساناً رحيماً حنوناً فى نظر زوجته، يعطف عليها وعلى أبنائه ويعاملها معاملة طيبة، ولكنها تشعر عندما يلتقى بها جنسياً كأنه يقوم باغتصابها بوحشية، مما يجعلها تكره هذه العلاقة، وتتمنى ألا تمارسها مرة أخرى.

إن هناك مشكلة اخرى يقع فيها بعض الرجال، وهى شعورهم بالذنب تجاه زوجاتهم وإحساسهم بأنهم لا يحققون لزوجاتهم المتعة الكافية، وهذا يجعل الرجل أثناء العلاقة فاقد التركيز، لأن كل همه منصب على إمتاع زوجته وبالتالى لا يتحقق التركيز المطلوب والطبيعية فى الأداء.
وهذا قد يتسبب فى مشاكل قد تؤدى لعدم التضخيم الطبيعى للعضو التناسلى أو لحصوله ولكن بصعوبة شديدة، وقد يحدث ارتخاء سريع للعضو بعد التضخيم مباشرة، ووقتها نجد الرجل يلجأ للمنشطات التى غالباً لا تؤتى ثمارها، لأن مشكلته نفسية وليست عضوية. وقد تكون المرأة مسؤولة عن هذه الحالة، حيث لا توفر لزوجها الإثارة اللازمة لحدوث التهيئة لامناسبة للعلاقة الزوجية بصورة تجعل التوافق بين الزوجين شبه منعدم.


كثيراً ما تتردد على ألسنة الأزواج عبارات تدل على عدمعادات تسىء للعلاقة الزوجية
وعلى الجانب الآخر أشار الدكتور راضى علاوة استشارى الصحة الجنسية بجامعة القاهرة، إلى ان هناك أموراً عديدة تزعج النساء أثناء العلاقة الزوجية، حيث تم إجراء بحث موسع على عدد كبير من النساء كانت النتيجة أن أكثر العادات الجنسية التى تزعج النساء تتلخص فى أمور أساسية نجملها بالأتى:

1
طلب ممارسة الجنس

أكثر الأمور التى تزعج النساء هى أن يقوم الرجل بطلب العلاقة الحميمية من زوجته، بمعنى أن الزوج يجب أن يعرف كيف يشعر الزوجة برغبته فى العلاقة الزوجية عن طريق التلميح، ودون أن يضطر إلى التصريح فمجرد نظرة ذات معنى أو لمسة معينة، قد تكون كافية لجعل الزوجة تفهم المغزى دون أن يضطر الزوج إلى مضايقة الزوجة بطلب ممارسة العلاقة الحميمية بشكل مباشر.


2
عدم مراعاة مشاعر النساء

ينصح الدكتور علاوة الرجال بان يقوموا بمراعاة مشاعر النساء أثناء الممارسة الحميمية، حيث إن بعض النساء لا يظهرن شعورهن بالضيق من هذه المعاملة إلا أنهن يشعرن بها، فيعتبرون العلاقة الحميمية دون أية عاطفة مملة جداً. فليس هناك امرأة تحب أن تعامل على أنها أداة جنسية للرجل، هذا الأمر قد يخلق تعقيدات كبيرة تحت السطح، قد تتراكم لتصبح مشكلة كبيرة فى أية مرحلة من عمر الزواج. لذلك على الأزواج أن يقوموا ببعض التصرفات البسيطة، التى تجعل الزوجة تشعر بأنها مازالت تحتل مكانة عالية فى حياة الزوج، كأن يترك لها ملاحظة مثيرة قبل الخروج إلى العمل، أو أن يملأ المكان بالشموع، لتفاجأ به بانتظارها عند عودتها من الخارج الأمر فقط بحاجة الى فتات بسيطة، تضفى النشاط والرومانسية على حياتهما.

3
الزوج الصامت

المشكلة الأخرى فى هذا السياق هى أن الزوج قد يكون من النوع الذى لا يتكلم أثناء العلاقة الحميمية. هذا الصمت المطبق قد يدفع الزوجة إلى فقدان الرغبة فى ممارسة العلاقة الزوجية، أو قد يؤدى إلى فقدان الشهوة عند المرأة، فهى تشعر بالضيق إذا ما قام الزوج بإعادة نفس الكلام أثناء العلاقة الحميمية، حتى يصبح الموضوع بالنسبة لها شريطاً يعاد كل مرة أثناء العلاقة الحميمية. لذلك ينصح الرجال بتغيير الجمل المستخدمة من حين لآخر لكسر الملل والروتين.


4
التكرار على نمط واحد

وعلى الجانب الآخر، تفقد الزوجة الرغبة فى الممارسة الحميمية إذا توقف زوجها عن البحث عن وسائل جديدة للمتعة الجنسية. فالزوجات يشعرن بالضيق فى حالة قيام الأزواج بممارسة الجنس بطريقة واحدة على مدى سنوات الزواج، لذلك يجب التجديد دائماً فى الحياة الجنسية بين الزوجين. فعلى سبيل المثال تشعر الزوجة بالملل إذا ما كانت الممارسة بينها وبين الزوج تحدث فى نفس المكان لفترة طويلة جداً، والحلول لهذه المشكلة بسيطة، فالغرف فى المنزل متعددة والخيارات مفتوحة. أما إذا تعذر ذلك فتغيير الستائر فى نفس الغرفة أو استبدال الألوان المستخدمة فى الدهان قد تساعد على كسر الروتين والملل.
أكثر أسباب الخيانة الزوجية هى الملل وعدم التجديد فى العلاقة الحميمية، لذلك ينصح الرجال بالتجديد والإبداع فى الحياة الجنسية، لأن العلاقة الزوجية يفترض أن تمتد لسنوات طويلة. لذلك لا يجب أن يسمح للملل بالتسرب إلى الحياة.

تزعجهن أثناء العلاقة الحميمية، لكن الحقيقة الأخرى هى أن النساءالحـل
على الجانب الاخر، أفاد استطلاع للرأى أجرى فى المركز القومى للبحوث بالقاهرة، بأن المشكلات الصغيرة ذات الطبيعة الجنسية يمكن حلها بطريقة أفضل اعتماداً على روح الدعابة. فقد ذكر حوالى 85% من الأزواج والزوجات الذين شملهم الاستطلاع الذى أجراه معهد إيبسوس، ان الضحك يعتبر على سبيل المثال أفضل طريقة لتفادى مواقف بسيطة ناجمة عن الحرج.


ومن بين هؤلاء الأزواج والزوجات، ممن ارتبطوا بعلاقات طويلة قائمة على الثقة فقد قال 78% منهم إنه ليس ثمة شىء يدعو للشعور بالحرج عندما يتعلق الأمر بالجنس، بيد أن هنالك استثناءات لهذه فـ 74% من الرجال أكدوا أنهم سيشعرون بالحرج حتماً إذا لم تسر الأمور بشكل جيد فى الفراش.

فى حين قال 29% فقط من النساء: " إن هذا الأمر يعد مشكلة "، وهنا العيب يكون فى الزوج أولاً وذلك لقلة معرفتة بالعلاقة الزوجية وضرورة أن يكون هناك مداعبة وملاطفة وتمهيد لهذه العملية، حتى تتهيأ زوجته نفسياً وعصبياً لهذا الأمر، الذى يعتبر النتعة الكبرى فى حياتهما الزوجية. لذا لابد أن يعرف الزوجان كيف يتعلمان فنون النتعة، ولابد أن يذهبا لأحد الأطباء المتخصصين، وهذا الأمر علاجه سهل وممكن وغالباً ما يزول بسرعة، وتعود الحياة لصورتها الطبيعية.

أخبار طريفة : روسيه صاحبة أكبر شفاه بالعالم بمائة حقنة سيليكون


تمكنت روسية من الفوز بلقب صاحبة أكبر شفتين في العالم، بعد أن نفختهما بأكثر من 100 حقنة سليكون، لتشبه شخصيتها الكرتونية المفضلة جاسيكا رابيت. وقالت الفتاة كريستينا راي (22 عامًا)، إنها كانت مقتنعة بأن شفتيها الرفيعتين جدًّا تجعلانها قبيحة، لذلك قررت أن تنفخهما حتى تبدو مثل جاسيكا رابيت، وهو ما كلفها نحو 4 آلاف جنيه إسترليني.

وتعترف الفتاة -وهي من سان بطرسبرج بروسيا- بأنها تعاني من إدمان لعمليات تجميل شفتيها بالنفخ، رغم أن الحقنة الواحدة تكلفها 40 جنيهًا إسترلينيًّا، فضلاً عن الألم الشديد الذي ينتج منها.

وتؤكد أنه لن يمنعها شيء من تكبير شفتيها. وعن حالها الجديدة بعد عمليات التجميل، قالت: شفتاي تبدوان رائعتين وتجعلاني سعيدة رغم أنه في بعض الأحيان يصرخ البعض في الشارع في وجهي قائلاً: يا ذات الشفتين الكبيرتين، لكني لا أبالي، وذلك نقلا عن صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وتؤكد الفتاة أنها لن تتراجع عن هدفها لكي تبدو شفتاها مثل شفتَي الفتاة الكرتونية الشهيرة جاسيكا رابيت. وأضافت: "كانت شفتاي صغيرتين جدًّا عندما كنت أقارنها بمن حولي. وعندما كنت في الرابعة من عمري قررت أنه عندما أكبر سأكبِّرهما. ولفتت كريستينا راي إلى جمال شفتَي شقيقتها. وقالت: شقيقتي الكبرى أيرا تتمتع بشفتين كبيرتين وجميلتين، لذلك لما رأيت شفتَي رابيت اعتبرتها رمزًا للفتاة المثالية.

وأكدت الفتاة الروسية أنها وهي صغيرة كانت تشاهد الإعلانات عن التجميل بالسليكون والبوتكس في التلفزيون التي كانت تغمر القنوات ليلاً ونهارًا. وتابعت كريستينا قائلةً إنها في المدرسة كان زملاؤها يطلقون عليها لقب قبيحة بسبب شفتيها الرفيعتين، لهذا كانت مقتنعة بأنها إذا نفختهما ستصبح جميلة.

وعندما وصلت إلى عامها الـ17 ذهبت كريستينا إلى عيادة تجميل وحقنت شفتيها وأخذت أول حقنة، وكانت مؤلمة للغاية، على حد تعبيرها. واعتبرت كريستينا أن شفتيها الكبيرتين ساعدتاها على تعزيز ثقتها بنفسها، وجعلتاها سعيدة، فضلاً عن أن والديها سعيدان بها بغض النظر عن هيئتها.

أفضل 6 طرق لزيادة الكفاءة الجنسية عند الرجال



قد خلق الله سبحانه و تعالى الإنسان فى أحسن صورة و خلق كل أجهزة الجسم لتعمل بكامل كفاءتها وأفضل طاقاتها. فالأصل فى خلق الله الكمال و التمام و لكن إذا تم توظيف كل خاصية بالصورة الصحيحة فيما خلقت له ، فمثلا شهوة الطعام إذا وظفها الإنسان بصورتها الصحيحة من عدم

الأكل حتى الإحساس بالجوع ، و عدم الإفراط فى الطعام كما أو كيفا كان صحيح الجسم و لم يشك جهازه الهضمي من أية متاعب و لكن إذا أساء الشخص في أكل ما يضره أوأسرف كما أو كيفا ظهرت علية الأمراض الغذائية المختلفة، كذلك الرغبة والممارسة الجنسية فان الإنسان إذا وظفها بصورتها الطبيعية فى الزواج و لم يفرط في الممارسة الجنسية سواء مع الزوجة او بصور أخرى خارج إطار العلاقة الزوجية او إفراط فى وسائل الممارسة الجنسية فانه يبدأ في المعاناة و الشكوى وظهور الأعراض المرضية و لذلك فان أفضل وسائل زيادة الكفاءة الجنسية هي المحافظة على الطبيعة الفطرية التي خلقها الله سبحانه و تعالى مكتملة فى كل شخص و عدم إضعافها أما بالإفراط أو التفريط او التعرض للعوامل التي تؤدى الى هذا الضعف و من أهم الطرق التي تؤدى الى الحفاظ على الكفاءة الجنسية ما يلي :

1- الابتعاد التام و الإقلاع عن التدخين و كافة المسكرات من كحوليات او مخدرات و خلافة و كل هذه المواد تؤدى الى أضرار أكيدة على الكفاءة الجنسية كما أثبتت ذلك و أكدته الأبحاث العلمية.

2- الغذاء المتوازن و هو الغذاء العادي و لا ينصح بأطعمة خاصة فلم تثبت الأبحاث العلمية علاقة بين أطعمة معينة و زيادة القدرة الجنسية و لكن الغذاء المتوازن دون الإفراط الذي يؤدى الى السمنة ومضاعفاتها هو المطلوب أما الأطعمة البحرية فهي مفيدة بصفة عامة لاحتوائها على بروتينيات خفيفة و أيضا الفوسفور.

3- ممارسة الرياضة بصورة منتظمة فهي تؤدى إلى قوة البدن عموما و زيادة كفاءته بما فيها القدرة الجنسية .

4- عدم تناول أية أدوية إلا بإشراف طبي لأن الكثير من الأدوية خصوصا المهدءات والعقاقير الهرمونية قد يكون لها تأثيرات سلبية على القدرة الجنسية ، وأود هنا التنبيه إلى عدم تعاطي المنشطات الجنسية دون الحاجة إليها ودون الإشراف الطبي لأن هذا يؤدي إلى الاعتماد النفسي عليها واضطراب القدرة الجنسية.

5- الكشف الطبي الدوري ومعالجة أية مشاكل صحية خصوصا الأمراض التي لها أثار مباشرة على الكفاءة الجنسية كارتفاع ضغط الدم والسكر وأمراض الكبد والقلب وغيرها.

6- الابتعاد التام عن مصادر الثقافة الجنسية غير المنضبطة وغير العلمية وأعني الأصدقاء والدش والإنترنت أو الأفلام الإباحية ، فهذه الوسائل تؤدي إلى أضرار كثيرة لأنها تعطي تصورات خاطئة عن الممارسة الجنسية وحجم الأعضاء التناسلية كما أنها تركز على الجانب الجسدي لهذه العلاقة مع الإغفال التام للجانب النفسي والوحي الشعوري مما يجعلها تعرض تمثيلا لا علاقة له بالحقيقة والواقع الفعلي لهذه العلاقة الحميمة مما يصيب مشاهدها بالشك في قدراته والقلق والتوتر الشديد الذي يؤدي إلى الفشل الحتمي في علاقته الزوجية وذلك لعدم قدرته على محاكاة ما يراه ظنا منه أن ما يراه هو ما ينبغي أن يكون عليه الوضع . ولكن ننصح أن تستقي المعلومات في هذه الأمور من الأطباء المتخصصين في علوم الذكورة أو الكتب التي يكتبها علماء متخصصين في هذا الفرع من السلوك الإنساني ، ومن كان عنده ريبة فليسأل أهل الاختصاص .

" فاسألوا أهل الذكر إن كنتم لا تعلمون " صدق الله العظيم

أسوء عشر عادات تدمر الدماغ


1) عدم تناول وجبة الإفطار
حيث لوحظ أن الناس الذين لا يتناولون وجبة الإفطار سوف ينخفض معدل سكر الدم لديهم. وهذا يقود إلى عدم وصول غذاء كاف لخلايا المخ مما يؤدي إلى انحلالها.
2) الإفراط في تناول الأكل.
الأكل الزائد يسبب تصلب شرايين الدماغ , مما يؤدي إلى نقص في القوة الذهنية .
3) التدخين
يسبب التدخين انكماش خلايا المخ وربما يؤدي إلى مرض الزهايمر.
4) كثرة تناول السكريات
كثرة تناول السكريات يعوق امتصاص الدماغ للبروتينات والغذاء، مما يسبب سوء تغذية الدماغ وربما يتعارض مع نمو المخ.
5) تلوث الهواء
الدماغ هو اكبر مستهلك للأكسجين في أجسامنا. استنشاق هواء ملوث يقلل دعم الدماغ بالأكسجين مما يقلل كفاءة الدماغ.

6) الأرق ( قلة النوم)
النوم يساعد الدماغ على الراحة . كثرة الأرق تزيد سرعة موت خلايا الدماغ.
7) تغطية الرأس أثناء النوم
النوم مع تغطية الرأس يزيد تركيز ثاني أكسيد الكربون ويقلل تركيز الأكسجين مما يؤدي إلى تأثيرات سلبية على الدماغ.
8) القيام بأعمال أثناء المرض
العمل الشاق أو الدراسة أثناء المرض تقلل من فعالية الدماغ كما أنها تؤدي إلى تأثيرات سلبية عليه.
9) قلة تحفيز الدماغ على التفكير
التفكير هو أفضل طريقة لتمرين الدماغ . قلة تحفيز الدماغ على التفكير تؤدي إلى تقلص أو تلف خلايا الدماغ.
10) ندرة الحديث مع الآخرين
الحوار الفكري مع الآخرين يساعد على ترقية فعالية الدماغ.

dimanche 22 janvier 2012

العادة السرية آثارها و اضرارها و حلولها


بسم الله الرحمن الرحيم
هذا موضوع مهم جدا للشباب والفتياات وأرجو من كل شاب وفتااة أن يقرأه كله
ويعتبر منه وأذا كان يفعل تلك الخبيثة يقلع عنها فورا
وعذرااا علــى التمااادي في بعـــض الكلماااات
................................................. ...........................
هذا الموضوع من موقع يتكلم عن اضرار الاستمناء
.................................................. ...........................
العادة السرية
هي تصريف الطاقة الجنسية عن طريق مداعبة الأعضاء التناسلية، وتتم في الخفاء سرآ، ومن هنا عرفت باسم " العادة السرية " وهى عملية جنسية غير كاملة إلا أنها لا تنتهي بالنهاية الطبيعية للعملية الجنسية بالإشباع والاسترخاء وهو جزء هام من لعملية الجنسية لأنه يؤدى إلى عودة الأوعية الدموية في منطقة الحوض إلى وضعها الطبيعي قبل الإثارة وبالتالي فان عدم حدوث هذا الإشباع الجنسي يؤدى إلى احتقان دموي في منطقة الحوض بما له من آثار طبية سيئة على الجهاز التناسلي وعلى سائر أجهزة الجسم كما أنه قد في النهاية وبعد تكراره لفترة طويلة يؤثر على كفاءة الانتصاب ويؤدى إلى سرعة القذف مما يجعل الشاب في حاجة إلى العلاج .

هذا بالإضافة إلى ما يسببه الإفراط في العادة السرية من تأثير على الصحة العامة للشاب مما يقلل من مقاومته ويجعله عرضه للاصابه بالعديد من الأمراض التي تنتج من ضعف المقاومة وهى أمراض كثيرة وخطيرة في أغلب الأحيان . لهذا فان الأضرار الطبية العديدة التي تتسبب فيها العادة السرية تجعلنا نركز على ضرورة الامتناع عنها .
الأضرار الناتجة عن العادة السرية :
في الغالب لا يحدث ممارسة العادة إشباع لرغبة الفتاة الجنسية إشباعاً كاملاً ، مما يؤدى إلى حدوث احتقان دموي في منطقة الحوض واضطرابات في الدورة الدموية ، خاصة زيادة كمية دم الحيض ، مع الإحساس بألم شديد يسبق نزول الدم . كما قد يتسبب احتقان الحوض في زيادة كمية الإفرازات المهبلية .

وقد لا ينتج عن ذلك تمزق غشاء البكارة ، وإنما يحدث اتساع فيه مما يؤدى إلى عدم نزول دم أثناء فض الغشاء بالطريق المشروع ليلة الزفاف .

تؤدى ممارسة هذه العادة إلى حدوث اضطرابات نفسية بالإضافة إلى التوتر والقلق وتأنيب الضمير من جراء هذه الفعلة .

يصاحب الإسراف في هذه العادة ضعف عام وذبول بالجسم يؤدى إلى ضعف الذاكرة ، وعدم قدرة الجسم على مقاومة الأمراض المختلفة .
والواقع أن ممارسة العادة السرية والانغماس فيها يحدث الأضرار الآتية للشاب:
احتقان بغدة البروستاتا ، والحويصلات المنوية يسبب سرعة القذف، أي بمجرد ملامسة العضو يحدث القذف فيعتقد المرء أنه غير قادر على القيام بالعملية الجنسية عند زواجه، وهذا يعقبه أحيانا الإصابة بالضعف الجنسي (فقد القدرة على الانتصاب)
الضغط على العضو المصاحب للعادة السرية يفوق الضغط اللازم للعملية الجنسية الطبيعية وعليه لا يشعر الشاب المدمن للعادة السرية باللذة من العملية الجنسية الطبيعية كتلك المصاحبة للعادة السرية، بينما الشاب العادي يستمتع كثيرا بالحياة الجنسية الطبيعية
وهناك أعراض عامة تحدث نتيجة ممارسة هذه العادة مثل الكآبة النفسية الانطواء والبعد عن المجتمع، والضعف العام، الشحوب، ضعف الشخصية
ومن أضرارها أنها تنشط إفرازات الغدد التناسلية مما يزيد الحاجة إليها بعد ممارستها، فيسهل رسوخ هذه العادة فيترتب عليها احتياجات جسمية إضافية من إفرازات هذه الغدد

العادة السرية هي تخيل لشئ غير موجود في الواقع كلها من صنع الخيال وهنا ممكن الخطورة . فالشاب الذي أفرط في ممارسة العادة السرية وترك لخياله العنان لا يجد في عروسه ضالته المنشودة التي تعامل معها سنوات في الخيال ولا يجد في الظروف المحيطة به ما كان يحلو له أن يتخيله ولا يجد نفسه قادرا على تحقيق خياله الجنسي الذي ظل يلازمه سنوات فيشعر بالإحباط وربما لا يجد عنده الرغبة تجاه عروسه بهذه الطريقة التقليدية وهنا تبدأ المشكلة من جراء ما أصابه من ممارسة العادة السرية فهو يحتاج لعلاج نفسي لتهذيب غرائزه الجنسية لتتفق مع الواقع .لهذا وجب تنبيه الشباب والشابات من العادة السرية وأرغبهم الإقلاع عنها فورا والسبيل إلى الإقلاع عنها سهل ويسير ويستطيع أن يعمله كل شاب بنفسه فهو يحتاج إلى أن يشغل نفسه بالمذاكرة أو القراءة أو أي هواية كما أنه عليه بالرياضة البدنية.

ما هي العادة السرية ؟
العادة السرية هي الوصول إلى الرعشة الجنسية بدون الوصال الزوجي وذلك عن طريق اليد وتسمى الإستمناء أو نكاح اليد .
هل للعادة السرية أشكال ؟
نعم يوجد عدة أشكال بالنسبة للذكور والإناث
هل للعادة السرية مضار على صحة الإنسان ؟
العادة السرية ليست مضرة بحد ذاتها ولكن هناك أفراد يمارسون العادة السرية بكثرة لدرجة ترهق الجهاز العصبي والتناسلي. فأخطار الممارسة تختلف لهذه الأسباب وكل شيء يزيد عن حده الطبيعي يكون مضر ، ويقال لو أن الشاب مارس الاستنماء مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع فأنه لا يمكن أن يتعب جهازه التناسلي ولكن هذا الأمر يختلف عند الشخص الذي يمارس الاستنماء عدة مرات في اليوم لأنه بذلك سوف يؤثر على الجهاز التناسلي والجهاز العصبي . وهذه الأعضاء تعود إلى نشاطها السابق بشرط أن تكتسب فترة من الراحة .
وأيضا من مضارها
لا تصل العادة السرية بالشخص الذي يمارسها إلي إشباع جنسي حقيقي حيث تبقى لذتها في حدود التصورات والتخيلات . كما أنها تخلق في ذات الشخص ميلا إلى الانطواء
العادة السرية تعود الألياف العصبية على الهياج اليدوي مما يصعب ارواءها بالهياج العادي خلال عملية الجماع بين الرجل والمرأة في حالة الإفراط . وأما عند النساء يصعب عليها أن تصل إلى الهياج العادي الناجم عن الاتصال بين الرجل والمرأة
العادة السرية تدفع صاحبها إلى الإفراط والإدمان عليها وطلب المزيد فالعلاقة الطبيعية تتطلب حضور شخصين في مكان معين وساعة معينة بينما العادة السرية فمتى أراد الشخص استطاع ممارستها وهذا بحد ذاته يدفعه إلى الإدمان
تسبب العادة السرية الغضب والحزن فهو بعد انتهاء من الممارسة ينتابه شعور بالذنب وأنه من الممكن أن تسبب له الأمراض . وهذا الشعور يؤدي بصاحبه إلى الإحساس بالخوف من المجهول وكثرة الأسئلة التي تراوده في نفسه .
العادة السرية لا تؤدي إلى اللذة الجنسية الحقيقية – فالجماع يعتبر حدث هام لأنه يتم به التقاء شخصان محبان فيتبادلان المتعة طيلة الوقت ، وهنا ليست فقط الأجهزة التناسلية فقط تأخذ حقها من المتعة ولكن حتى النفس تشعر بالراحة والسعادة – بينما في العادة السرية ما هو إلا حدث غير مهم لأنه يكون لوحده وهو عبارة عن تفريغ فقط لمحتويات الأعضاء التناسلية .
ممارسة العادة السرية عند الفتاة أشد خطورة وذلك لأن الفتاة قد تلجأ لاستعمال أدوات أو أشياء لحك الأعضاء التناسلية في طلب النشوة مما قد يصل لمحاولة إدخال إصبعها بالمهبل مما يهدد عذريتها .
هناك مضاعفات خطيرة قد تنشأ من التمادي في ممارستها مثل احتقان وتضخم البرستاتة وزيادة حساسية قناة مجرى البول مما يؤدي إلى سرعة القذف عند مباشرة العملية الجنسية الطبيعية، وقد يصاب بالتهابات مزمنة في البروستاتة وحرقان عند التبول ونزول بعض الإفرازات المخاطية صباحاً.
هل تسبب العادة السرية العقم عند الرجل ؟
لا – لا تسبب ممارسة العادة السرية العقم عند كلا الجنسين .
هل تؤدي إلى ضعف الانتصاب والقذف المبكر والبرود الجنسي ؟
لا – لا تسبب كلا من هذه الأمراض ولكن كثرتها المفرطة ممكن أن تؤدي إلى تعود الأعصاب على الهياج اليدوي أو أن يصاب الجهاز التناسلي بالتهاب . ولكن لا تسبب ذلك إذا كانت في حدود المعقول .
هل تسبب العادة السرية إلى الرجفة أو التهاب الجمجمة أو انهيار الأعصاب أو الشلل أو الجنون ؟
كلا العادة السرية لا تسبب أي مرض من هذه الأمراض .
بعد أن عرفنا كل شيء عن العادة السرية ما هو العلاج المناسب لتوقف عن هذا الفعل ؟
يكون بالزواج أن كان الشخص قادرا على ذلك .
الإرادة هي العامل الأول والرئيسي لترك هذا الفعل .
ضبط النفس – وليس الكبت ويكون ضبط النفس بمعرفة الشخص نفسه بضعفه وسرعة تأثره في المواقف ، لذلك يحاول أن يبتعد عن هذا الطريق الذي يؤدي به الإثارة ولا يسمح لهذه الرغبات والتهيجات أن تكون بنفسه من الأساس . وأما الكبت يقصد به هو تخزين الرغبات الجنسية بحجة التحكم فيها فتظل الرغبة مشتعلة تنتظر اللحظة المناسبة لتخرج . والخلاصة أن يبتعد الشخص عن كل ما هو من الممكن أن يثيره جنسيا ويبتعد عن مشاهدة الأفلام الخليعة وعن مواطن الإثارة .
حاول أن توجه حواسك وفكرك في أمور كالطبيعة والتأمل في خلق الله وملكوته ، فهذا أفضل من توجيه الفكر في الجنس .
صن حواسك ونقي نظراتك ولا تسمع للأحاديث الغير مجدية ، وأنظر إلى كل فتاة على أنها أختا لك -- أما المنحرفات فلا تلق إليهن بالا .
لا ترجع إلى فراشك بعد أن تنهض منه --- ولا تعود إلى الفراش إلا وأنت تشعر بالتعب حتى تنام مباشرة .
تجنب الحمامات الساخنة وحاول الإستحمام وأنت على عجل (مثلا ، صباحا قبل الذهاب للمدرسة ، الجامعة أو العمل)
تجنب الكتب المثيرة وأحس في اختيار الأصدقاء الذين يعينونك على الحق وليس الباطل .
الابتعاد عن المأكولات المسببة للغازات والتوابل المهيجة والولائم الدسمة .
وأيضا الابتعاد عن أكل اللحم والسمك والأصداف والبيض بشكل مفرط والإكثار من أكل الفاكهة والسلطة والخضار والحليب .
أن يحاول الشخص أن ينفتح على العالم الخارجي وأن يكون صداقات .
يحاول قدر الإمكان أن لا يخلو بنفسه إذا كان يعلم بأنه من النوع الذي يفكر كثيرا بالجنس .
القيام بالأعمال الرياضية صباحا ومساء .
أما في الحالات الصعبة فاللجوء إلى الطبيب هو أفضل وسيلة إذ يصف الطبيب في هذه الحالة بعض المهدئات التي تخفف منها .
ياســـــــــــفاااااه هلـــك أكثــر من نصــف شبابناا وفتياتناااا من تلـــك العااادة
اذااا كــنت تماارســـهاااا هــل تـــظن أنك ســـتتوقـــف بعــد قراءتك للموضووع؟؟
اذااا متــــى ستقــــــلع عنـــهااا اليــوم/ غداا/؟؟
أم تقــلع عنهااا عند وفاااتك علــى هذه المــعصـــية؟؟
لا احــــــــــراااج فيــ اموووووووور ديـــــــــنك
لا الـــــــــه إلا اللــــــــــــــه.................

بالصور : يوم عالمي لـخلع “السراول “بمترو لندن!


شهد مترو العاصمة البريطانية لندن أغرب احتفال عالمي بيوم “لا السراول ”، حيث بدأ في ساعة الذروة الركاب دون سراويل وهم يسمعون الموسيقى في “الآي باد” أو يقرأون الكتب. ويعد “لا للبناطيل” يومًا عالميًا يحتفل به في العديد من المدن العالمية؛ حيث بدأ في نيويورك عام 2001 بسبعة أشخاص فقط ثم انتقل بعدها إلى 60 مدينة أخرى، منها واشنطن ومدريد ومكسيكو وتورنتو، بحسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية الاثنين 9 يناير/كانون الثاني 2012.واشترك في هذا الاحتفال، آلاف الركاب في مترو الأنفاق في لندن وحول العالم، وبدأ اليوم بـ150 فردا تبعهم العديد من الركاب في خلع سراويلهم من الرجال والنساء، بينما نظر لهم بعض الركاب الذين رفضوا هذا الاحتفال باندهاش.أما في تورنتو بكندا فقد ارتدى المشتركون ملابس تنكرية، لإضفاء مزيد من البهجة على الاحتفال للسنة الخامسة على التوالي.

إمرأة تتزوج “كلب” بعد أن خانها أزواجها السابقون


قصة غريبة حدثت لإحدى المواطنات الأميركيات والتي تدعى “ليندا” حيث قررت ليندا الزواج من كلبها “ماكس ” بعد أن فشلت في أربع محاولات زواج.وقد أقيم حفل زواجها من الكلب ماكس وسط تجمعات الاصدقاء.والغريب في الموضوع أن أحد وجهاء المنطقه حضر هذا الزواج ، وقال للعروسين: “أتمنى حياة زوجية سعيدة لكل من العروسين. ” في ليلة الزواج لبست ليندا كامل حليتها وزينت كلبها ماكس وألبسته بدلة العريس .عندما سئلت عن سبب تركها للرجال وزواجها من الكلب أجابت بأن الكلب سيكون معها اوفى من كل أزواجها السابقين ولن يقيم علاقات محرمة مع غيرها كما قام أزواجها السابقون بذلك

بالصور : تسوقوا عراة ليحصلوا على ملابس مجانية


ابتكرت محلات “ديزيغوال” الإسبانية للملابس الجاهزة في مدريد بحملة ترويجية فريدة من نوعها، حيث قالت إنّ أول 100 متسوق نصف عار يدخل إلى فرعها خلال موسم حسومات كانون الثاني (يناير) يمكن له أن يحصل على ملابس مجانية بحسب هوفينغتون بوست.وطلبت الحملة عبر موقعها الإلكتروني من المتسوقين أن يجهزوا أنفسهم على الشكل التالي::
- استيقظ باكراً (لتكون من أول 100 يصلون) واذهب مباشرة إلى محلات “ديزيغوال) في منطقة بريسيادوس في مدريد.
- اخلع ملابسك ولا تبق عليك أكثر من الملابس الداخلية.
- أبواب المحلات تفتح عند التاسعة صباحاً.
- فتش حولك داخل المحلات عن بعض الملابس لتجربها وتفقد نفسك في المرآة واختر ما يناسبك (قطعة واحدة فوق، وقطعة واحدة تحت).

أول صورة رهف حفيدة هيفاء وهبي


بيروت – لبنان : وضعت زينب الابنة الوحيدة للفنانة اللبنانية المثيرة للجدل هيفاء وهبي طفلتها الاولى واسمتها رهف من زوجها الكويتي شعبان فواز خلال الأيام الماضية.ومن المعروف أن هيفاء وهبي تتجاهل دائماً الحديث عن ابنتها ، ولكنها قالت مؤخراً انه بالفعل ليدها ابنه ولكنها لا تزال في الرابعة عشرة من عمرها ومن غير المعقول أن تكون قد تزوجت وأنجبت في مثل هذه السن الصغيرة.

بالصور عقاب المرأه الثرثاره .. قبل 500 عام في اوروبا




هذا هو العقاب الذي كان مصير كل ثرثاره في بريطانيا عام 1500 يتم تلبيسها هذا القناع وتركيب قطعة حديد في فهمها حتى لا تتكلم وبعض الاقنعه تحتوي على جرس ثم يتم سحب المرأه في الشوارع والاسواق, كـ نوع من التعذيب والعقاب لها

لماذا الزانية قبل الزاني ، والسارق قبل السارقة ؟؟


هاهو القراّن العظيم, كتابنا ومرشدنا, يقدم لنا الروعة والرحمة الإلهية بصورة مناهج وحلولٍ لحياتنا ,عسى أن نصل إلى بر الأمان ولعل الحكمة القادمة ,من أكثر ما يؤكد لكل غير متأكد انه كتاب لكل زمانٍ ومكان, يحاكي كل الخواطر والنفسيات, فلنتأمل في عظمة الإسلام وعبقريته.
عندما أمر الله سبحانه وتعالى بتوقيع حد الزنا بدأ الآية بالأنثى فقال تعالى: ( الزانية والزاني فاجلدوا كل واحدٍ منهما مئة جلدة ) النور: 2
وعندما أمر الله سبحانه وتعالى بتوقيع حد السرقة بدأ بالذكر فقال تعالى: ( والسارق والسارقة فاقطعوا أيديهما جزاءاً بما كسبا نكالاً من الله ) المائدة: 38
لقد بدأ الله حد الزنى بالأنثى (المرأة)، وذلك لأنها التي تعطي الضوء الأخضر للذكر (الرجل) ولو امتنعت منه ما استمر في تحرشه بها حتى تقع في مصائده، فالمرأة هي التي تفتنه بملابسها غير الشرعية الفاضحة، ونظراتها غير السوية المغرضة، وحركاتها غير الأخلاقية المثيرة, فالأنثى هي البادئة بالفتنة والإثارة، ولهذا حملها الله المسؤولية الأولى في الزنى، ولكنه ساوى بينها وبين الذكر في العقوبة، ولذلك أمر الله سبحانه وتعالى المرأة المسلمة بالعديد من أوامر سد الذرائع أو الأوامر الاحترازية الحامية لها من مثل هذا السلوك المشين والمهين, منها :


أن لا تخضع بالقول فيطمع الذي في قلبه مرض فيها. قال تعالى: (فلا تخضعن بالقول فيطمع الذي في قلبه مرض) الأحزاب: 32.
أمرهن الله سبحانه وتعالى بالتستر ولبس اللباس الساتر، والدال على حشمتهن وهويتهن وأنهن مؤمنات عفيفات لا يقبلن المخادعة والمصادقة للرجال، أو إثارة الفتنة فقال تعالى : ( يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين وكان الله غفوراً رحيماً )الأحزاب: 59، فهذا اللباس الساتر يحميهن من مرضى القلوب والتهم الباطلة.
أمر الله المرأة المسلمة أن لا تبدي صوت زينتها الخفية كالأساور والخلخال وغيرها ,تجنباً للعديد من المشكلات المترتبة على ذلك, فقال تعالى: ( ولا يضربن بأرجلهن ليعلم ما يخفين من زينتهن ) النور:31
كما أمر الله سبحانه وتعالى المرأة المسلمة بعدم إبداء زينتها للأجانب من الرجال فقال تعالى: ( ولا يبدين زينتهن إلاّ ما ظهر منها وليضربن بخمرهن على جيوبهن ) النور:31 , كما أمر الله المرأة المسلمة بغض البصر وحفظ الفرج, فقال تعالى: ( وقل للمؤمنات يغضضن من أبصارهن ويحفظن فروجهن ) النور: 31 لهذا بدأ الله سبحانه وتعالى في حد الزنا بالأنثى.
أما في السرقة فقد بدأ الله بالذكر في الحد مع مساواته لهم بالنساء في العقوبة.
والإحصائيات العالمية تظهر ضلوع الرجال في جريمة السرقة لذلك !.
هذا دين الله، وتلك حدود الله، فأين من يخاف الله ويطبق حدوده ؟

lundi 16 janvier 2012

بحر يتحول إلى صحـــــــــراء !!!!


ما أعظــــــم قـــــدرة الله
بحر يتحول إلى صحـــــــــراء !!!!
بحر أرال بجمهورية كازخستان
هو بحر داخلي يقع في آسيا الوسطى، عرفه جغرافيو العرب ببحر خوارزم مقسّم ما بين كازخستان شمالا وأوزبكستان جنوبا•كانت مساحته تغطي 68,000 كم مربع. أقصى عمق فيه68م تفصله هضبة أوست أورت وتتصل به صحاري كيزبل كوم وكاراكوم الرملية.

بالصور : إحدى أغرب الحوادث فتاة فيتنامية تشيخ بين ليلة وضحاها



تعيش الفيتنامية نغوين تاي فونغ البالغة من العمر 26 كابوساً مفزعاً لا يحتمله أي شخص مكانها، فبين ليلة وضحاها وجدت نفسها تحولت من شابة إلى امرأة عجوز تبدو كما لو كانت في السبعين من عمرها. بدأ الأمر عام 2008 عندما وجدت الفتاة نفسها تعاني أعراضاً لحساسية ما بعد تناولها وجبة من الأسماك، فأخذت تشعر بالحكة في جميع أنحاء جسدها حتى أثناء نومها. وللتخفيف من الشعور بالحكة، قام زوجها بشراء دواء لها ولكنه كان بلا جدوى، فذهبا لأحد الأطباء في قريتها فكتب لها بعض الحبوب للالتهاب الجلدي التي لم تقم بشيء سوى بزيادة سوء الوضع حيث تورم وجهها وظهر على جلدها نتوءات مما دفعها إلى التوقف عن تناولها وقررت اللجوء إلى أحد أطباء العلاج الصيني والذي نجح في معالجة الحكة، ولكن جلدها أصبح مرتخياً. بعدما فقدت الأمل في الشفاء توقفت نغوين عن تناول الدواء وبدأت تقتنع أنه لا فائدة من العلاج، ولكن ما كانت تعانيه باستمرار هو عدم قدرة جيرانها وأصدقائها على التعرف عليها.
احتار عدد كبير من الأطباء في طبيعة المرض الذي أصيبت به نغوين، فهناك من يرى أنه مرض وراثي ما، وآخرون يرون أنها نوع غير مألوف من الحساسية، وغيرهم يرون أنها حالة مرضية يطلق عليها Cutaneous Mastocytosis. وبعد أن انتبه الإعلام الفيتنامي لهذه الفتاة، عرضت عليها العديد من الشركات المساعدة، وقدمت لها 3 مستشفيات عروضاً لاستضافتها ومساعدتها في العلاج، كما قامت إحدى شركات إنتاج الصابون بإعلان تكفلها بكامل نفقة العلاج.



lundi 9 janvier 2012

طفل 7 سنوات يصلي بالناس صلات التراويح

إمرأة تزوجت 800 رجل

أخبار عجيبة استخراج جنين مشوه من بطن شاب مصري

في حالة طبية نادرة، استأصل أطباء مصريون من بطن شاب جنينًا مشوهًا "غير مكتمل النمو"، وهو عبارة عن وجه به فم فقط ورقبة وذراعان غير مكتملين، وأذنان وشعر كثيف بالرأس وأمعاء.وذكرت صحيفة "الوفد" المصرية الاثنين 8 أغسطس/آب 2011م أن أطباء بجامعة المنصورة نجحوا، بعد عملية جراحية استمرت لمدة ساعتين ونصف الساعة، في استخراج جنين مشوه من بطن طالب شاب في الثامنة عشر من عمره.وأكد الدكتور إبراهيم داود، أستاذ الجراحة بقسم 7 للجراحة في جامعة المنصورة، أن الشاب قدم للمستشفى لمعاناته من آلام بمنطقة البطن مع استمرار كبر حجم البطن على مدار عمره دون معرفة السبب، وبعد إجراء عدة فحوصات وأشعة مقطعية أظهرت وجود ورم حجمه 27 في 30 سنتيمترًا.وأضاف: "قمنا بإجراء جراحة استكشافية، وفوجئنا أن الورم لجنين غير مكتمل النمو، وهو عبارة عن وجه به فم فقط ورقبة وذراعان غير مكتملين، وأذنان وشعر كثيف بالرأس وأمعاء.والتفسير العلمي لحالة الجنين المشوه أنه توأم المريض، لكنه زُرع بداخله في منطقة البطن بأكملها، وكان يتغذى من خلال الأوعية الدموية، ما أدى إلى ضغطه على الكلية اليمنى وتضخمها، وأن الشاب كان يشعر بإعياء وهبوط في الآونة الأخيرة وغثيان.من جانبهم، رفض أهل المريض ذكر أي تفاصيل عنه أو حتى ذكر اسمه سوى أنه طالب ويقيم بمدينة المنصورة؛ خوفًا من سوء حالته النفسية

اكبر بقرة في العالم صدق او لا تصدق انها الحقيقة ـ سبحان الله

أسد يحتضر _ شاهدوا سكرات الموت _ مقطع روعة مؤثر جداااا

ثعبان برأسين فى جنوب أوكرانيا

عبده الشياطين صور مرعبه

السلام عليكماخوانى الكرام الموضوع عن عبده الشيطان قد يقول البعض منكم ان المواضيع قد كثرت عن عبده الشيطان برايى هذا امر عادى فهاى الموضوع عجيب عوما ما عبده الشيطان او ما هم هم اناس متطرفون يعبدون الشيطان ولهم القدره على رؤيه الشياطين والتحدث معهم ما هو شكلهم عموما هاكم الصور صور مرعبه جدا قبل ان ندخل الى الصور سوف تلاحظون فى صور عبده الشيطان ان اذان عبده الشيطان يوجد شكل فيها دائرى هذه علامه تابعوا معى

jeudi 5 janvier 2012

شقيقان عراقيان قتلا 7 من عائلتهما بما فيهم و الدهما و والدتهما ثم ذهبا للنوم



في جريمة بشعه انتزعت الرحمة من قلب وعقل شقيقان عراقيان بقتل 7 أفراد من عائلتهما في قرية الهاشميات شمال شرق بعقوبة.
وكانت شرطةُ ديالى شمالَ شرق بغداد تسلمت بلاغاً يفيدُ بمقتل عائلة مكونة من سبعة أشخاصبينما نجا من العائلة شقيقان شابان اثارا شكوك رجال الشرطة، ولم تمض 72 ساعة على الكارثة حتى انكشفت خيوط الجريمة .
وتعود الجريمة إلى قيام الشقيقان عصام وإبراهيم المكدمي بتنفيذ أمر شقيقِهِما الثالث، الفارّ أصلاً من المنزل لتورطه في أعمال إرهابية حيث نصحهما بأن يقتلا العائلة حتى لا يتم الكشف عن مكانه خاصة وأنه علم أن عائلته تتعاون مع اجهزة الامن من اجل القبض عليه.
وتفيد التحقيقات بان الشقيقان قالا اثناء التحقيق معهما بأنهما امرا والدهم المجني عليه عبد بركات ومن أمهم طلبة حسون أن يتمددا على الأرض قبل أن يجهزا عليهما ويقتلاهما.
أما بالنسبة لباقي العائلة فقد طُلب منهم أن يبقوا في أسرّتِهِم في انتظارِ أجلهم على يد شقيقيهما عن طريق مسدساً كاتماً للصوت لا يسمعه جيران ولا مارون بالصدفة.
والغريب في الأمر أن الشابين المجرمان ذهبا لمواصلة النوم في فراشهيما وكأن شيئاً لم يكن.

سقوط 5000 طائر اسود من السماء دون سبب يثير الرعب فى امريكا من اقتراب يوم القيامة




أثارت النبوءة المزعومة لشعب المايا بان نهاية العالم سيكون فى نهاية هذا العالم الذعر بين بعض الناس السذج وخاصة بعد أن بثت قناة أمريكية صور سقوط أكثر من 5000 طائر اسود دون سبب من سماء اركانساس فى الساعات الأولى من العام الجديد .
وقد احتار علماء الأحياء فى السبب وراء سقوط ونفوق هذه الطيور ولم يجدوا تفسيرا منطقيا لها .
واخذ الكثير يتساءل هل هي عملية انتحار جماعي عند الطيور أم أن الطقس السبب أم هي أولى علامات الهلاك الذي زعم شعب المايا حدوثه .
وقد جاءت هذه الظاهرة لتزيد حاله الفوبيا الجماعية من يوم القيامة الذي أصبح وشيكا بحسب بعد التنبوءات الكثيرة منذ عشرية كاملة .