Ads 468x60px

mardi 22 mai 2012

مذبحة قبلية اثر إقدام حمار على إغتصاب حمارة!


حصلت مذبحة قبلية في منطقة أب (اليمن) على خلفية إقدام حمار على اغتصاب حمارة تعود ملكيتهما إلى عشيرتين مختلفتين. وأشارت وسائل إعلام يمنية وعربية الى أن حماراً تملكه عشيرة مكابس أقدم على اغتصاب حمارة أتان تملكها عشيرة بني عباس في الهواء الطللق، الأمر الذي دفع صاحب الحمارة إلى ضرب الحمار، وهو ما أجج غضب بني مكابس ودعاهم إلى التجمع والاعتداء على الرجل صاحب الحمارة.
اندلاع مجزرة قبلية اثر إقدام حمار على إغتصاب حمارة!
عنجد مش عمله!!

وتطور الأمر في ما بعد بين العشيرتين إلى حد استخدام الأسلحة النارية والقنابل اليدوية، ما أدى في النتيجة إلى سقوط 15 شخصا من الطرفين بين قتيل وجريح.
وأوضح مصدر أمني محلي أن "الشرطة تجري حالياً تحقيقاً في "المجزرة" بعد إلقاء القبض على ثمانية أشخاص من العشيرتين، إضافة الى المصابين الذين يعالجون في المستشفيات والذين اعتبرتهم الشرطة ضمن الموقوفين على ذمة الحادث".
ولكن ليس معروفا بعد ما إذا كان زعيم تنظيم القاعدة الوهابي، أيمن الظواهري، سيصدر فتوى بجواز أو عدم جواز "نكاح" الحمير علناً، باعتبار أن القاعدة تسيطر على المنطقة التي وقعت فيها المجزرة، وما حكم ذلك في الشرع الإسلامي المشغول الآن بالافتاء في مضاجعة الجثث أو ما يدعى نكاح الوداع بين الزوج والزوجة.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire